أبرز مباريات اليوم من إيليت نيوز

كتب: عمر صابر – مصر

ستنطلق اليوم الجمعة الموافق السادس من نوفمبر الجاري مجموعة من المباريات القوية أبرزها مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون، وبيرنلي وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيلعب فريق سيلتا فيغو اليوم أمام إلتشي في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو في إطار الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني.

وسيلعب فريق برايتون اليوم أمام بيرنلي في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ذا أمريكيان اكسبريس في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما سيواجه فريق ساوثهامبتون ضيفه نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سانت ماري في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي آسيا سيلعب اليوم فريق الاتفاق أمام الهلال بطل الدوري في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأمير سعود بن جلوي في إطار الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وسيواجه فريق الاتحاد ضيفه التعاون في مباراة صعبة للغاية ستلعب اليوم في تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في إطار الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.