أبرز مباريات اليوم من إيليت نيوز

كتب: محمد حسني – مصر

نستهل اليوم السبت بعدد من المباريات الهامة، أبرزها عودة الدوري الإنجليزي في جولته الثامنة، ولقاء القمة بين إيڤرتون ومانشستر يونايتد، ومن قمة إلى قمة أخرى وموقعة بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ بالدوري الألماني، إلى جانب عدد من اللقاءات في الدوري الإسباني، الفرنسي، والسعودي، دعونا نتعرف على أبرز مباريات اليوم.

والبداية مع الدوري الإنجليزي «البريميرليج»؛ حيث تُفتتح الجولة بلقاء مانشستر يونايتد وإيڤرتون في تمام الساعة 2:30 ظهرًا، على ملعب «جودسون بارك»، يليه لقاء ليدز يونايتد وكريستال بالاس في تمام الساعة 5:00 عصرًا على ملعب «سيلهرست بارك».

وتُستأنف لقاءات الجولة بلقاء تشيلسي وشيفيلد يونايتد مع تمام الساعة 7:30 مساءًا على ملعب «ستامفورد بريدج»، كما يلتقي وست هام يونايتد مع فولهام في تمام الساعة 10:00 مساءًا على ملعب «لندن الأوليمبي».

ومن الدوري الإنجليزي وإلى الدوري الإسباني؛ حيث يلتقي ويسكا مع إيبار في تمام الساعة 3:00 عصرًا، كما يستضيف برشلونة نظيره ريال بيتيس في تمام الساعة 5:15 مساءًا، كما يُواجه إشبيلية نظيره اوساسونا في تمام الساعة 7:30، وفي ختام اليوم يحل قادش ضيفًا على أتليتكو مدريد في تمام الساعة 10:00 مساءًا على ملعب «واندا ميتروبليتانو».

وفي الدوري الإيطالي؛ حيث يُواجه كالياري نظيره سامبدوريا في تمام الساعة 4:00 عصرًا، ويلعب فيورينتينا مع نظيره بارما في تمام الساعة 9:45 مساءًا.

ونطير سريعًا إلى ألمانيا؛ حيث مُواجهة لايبزيج وفرايبورج والتي تُلعب في تمام الساعة 4:30 عصرًا، قبل ملحمة بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ والتي تُقام في تمام الساعة 7:30 مساءًا؛ حيث يُهيمن «الباڤاري» على لقاء الديربي في الفترة الأخيرة، فهل سنشهد تغيير هذه المرة عن المعتاد.

وفي فرنسا يستضيف باريس سان چيرمان نظيره رين في تمام الساعة 10:00 مساءًا، على ملعب حديقة الأمراء، في محاولة لعلاج الجروح الأوروبية بعد النتائج السلبية لكلا الفريقين.

وأخيرًا ومع الدوري السعودي؛ حيث يستضيف أهلي جدة نظيره العين في تمام الساعة 2:35 ظهرًا، قبل أن يلتقي الشباب مع الفتح في تمام الساعة 4:35 عصرًا، وفي الختام يلتقي النصر بالقادسية في تمام الساعة 6:45 مساءًا، كانت هذه أبرز لقاءات اليوم مُقدمة من إيليت نيوز.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.