أبرز مباريات اليوم من إيليت نيوز

كتب: عمر صابر – مصر

ستنطلق اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر نوفمبر مجموعة من المباريات القوية في إطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وأبرز هذه المواجهات لقاء أتالانتا وليفربول وإنتر ميلان وريال مدريد.

وستبدأ المنافسات بمواجهة أتليتكو مدريد أمام لوكوموتيف موسكو في تمام الساعة 7:55 مساء على ملعب لوكوموتيف في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيلعب فريق اياكس الهولندي أمام ميتييلاند الدنماركي في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب روبرت ميديين في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي قمة ألمانية نمساوية سيلعب العملاق البافاري بايرن ميونيخ أمام فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب رد بول أرينا في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيلعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أمام أولمبياكوس اليوناني في تمام الساعة 10:00 مساء على ملعب الاتحاد في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي قمة إيطالية إنجليزية سيلعب فريق ليفربول أمام أتالانتا في مواجهة مرتقبة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أتلتي أزوري في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخرفي إسبانيا ستنطلق المباراة التي ستجمع بين ريال مدريد وإنتر ميلان الإيطالي في تمام الساعة 10:00 مساء على ملعب ألفياريدو دي ستيفانو في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.