أحمد زاهر يثير الدهشة بين جمهوره بصورة مختلفة

كتبت:حنان الوالي _مصر

قام الفنان أحمد زاهر بمشاركة جمهورة بصورة جديد عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وزادت نسب التعليقات وتسجيل الإعجاب من قبل جماهيرية المحبة له.

وعلق الفنان من جانبه على الصورة كاتبا “لؤلؤ” والصورة أيضا من لوكشن التصوير للمسلسله الجديد “لؤلؤ”، ويشارك في بطولة هذا العمل الفنانة مي عمر، والفنانة نجلاء بدر،  بالإضافة إلى كوكبة من النجوم اللامعين ومنهم الفنانة هيدي كرم، والفنان محمد الشرنوبي وهو من نوعية المسلسلات ٤٠ حلقة، وإخراج محمد عبدالسلام.

وشارك الفنان في عدد كبير من الأعمال الدرامية والسنمائية التي خَلقت له جمهور كبير ينقسم ما بين مؤيد ومعارض، كما أنه نجح في التمثيل بأشكال مختلفة سواء كانت كوميدية، درامية، وأكشن.

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنان مسلسل “البرنس”، وقد نال الفنان من قِبل جمهوره تعليقات كثيرة علي شخصية “فتحي” والتي اتسمت بالشر، وأنه كان قادر على النجاح في أداء هذا الدور بشكل كبير كما عبرت جماهيره المؤيده، وهذا المسلسل عُرض على الشاشات في رمضان الماضي، وكان من المسلسلات الرمضانية المميزة، والتي حصلت على جوائز ، وشارك في هذا العمل الفنان محمد رمضان، والفنانة روجينا بالإضافة إلى عدد من النجوم المتألقين.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.