أحمد مالك يرد برسالة قوية على الفيديو المنتشر له على السوشيال ميديا

كتب : مصطفى شلي

نشر الفنان أحمد مالك رسالة للردأ على  لما تداولته مواقع السوشيال ميديا ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” الفيس بوك ” .

 كتب الفنان أحمد مالك رسالة للرد على الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا من خلال حسابه الشخصي ، الفيديو عبارة عن مقطع فيديو من كاميرا مراقبة بإحدى محطات البنزين مصحوبا باتهامه بسرقة عبوة واقيات ذكرية، وهو ما نفاه تماما وشدد على امتلاكه فاتورة الشراء، وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية تجاه مروجى مقطع الفيديو.

وكتب مالك ، ردأ على هذا الفيديو :” فى فيديو غريب نزل ليا وأنا بشترى منتج من إحدى البنزينات في القاهرة، وبعدما دفعت المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج”.

وتابع حديثه قائلأ :” محاولة مخجلة للتشهير بيا، وأنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل، وتم تصويرى بدون إذنى وتركيب صوتا علي الفيديو ليحول فعل طبيعي الي فعل مشبوه أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك”.

وإختتم أحمد مالك حديثه :” “هقدم بلاغ تشهير على هذه الموقعة الغريبة والمهينة وإلى أى شخص له تواجد إعلامى أتمنى نكون واخدين بالنا لأن تحويل أى موقف ضدك بيكون سهل جدا، وأتمنى أكون عند ثقتكم وأتمنى أن لا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا سأظل أعطى مهنتى كل ما لدى، وأحاول أن لا أستسلم لهجوم ظالم شكرا وأتمنى مكنش طولت عليكم”.

ويذكر أن أخر أعمال أحمد مالك الفنية كانت من فيلم ” رأس السنة ” الذي تم عرضه في فبراير 2020 ، الفيلم من بطولة الفنان إياد نصار ، بسمة ، إنجي المقدم ، على قاسم و شيرين رضا ، العمل من تأليف محمد حفظي ، ومن إخراج محمد صقر .

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.