ألدريدج يكشف فائدة تعاقد مع جوتا هذا الصيف وتأثيره على ثلاثي المقدمة

كتب: عمر صابر – مصر

كشف أسطورة فريق ليفربول جون ألدريدج عن فائدة التعاقد مع جوتا هذا الصيف في فترة الانتقالات مؤكدًا أنه أعطى الحافز للثلاثي الهجومي وأن المنافسة بينهم على المراكز ستكون في صالح الريدز.

وصرح أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي جون ألدريدج عبر صحيفة “ليفربول إيكو” قائلًا: “لقد قدم الفريق مباراة رائعة ضد أتالانتا، لقد شارك جوتا بشكل أساسي بدلاً من فيرمينيو بجانب صلاح وماني وقدموا أداء رائع، لقد أعتقدت أن هذه تشكيلة هي من ستلعب ضد مانشستر سيتي إلا أنني تفاجئت بمشاركة رباعي الهجومي معًا في تشكيلة للمرة الأولى”.

وتابع: “من الواضح للجميع أن فيرمينيو يعيش فترة صعبة وفقر فني واضح إلا أنه كان أفضل ضد مانشستر سيتي في المباراة الماضية، أنه بعيد عن مستواه من فترة طويلة ولكن أعتقد أن تواجد سيعطي للثلاثي الهجومي الحافز للتألق، التنافس على المراكز مفيد للريدز ولقد شاهدنا كيف لعبوا معًا ضد أتالانتا”.

وتعادل ليفربول في المباراة الأخيرة ضد مانشستر سيتي بهدف لكل فريق في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، وابتعد ليفربول عن صدارة الدوري بعد التعادل الأخير إلى المركز الثالث مبتعدًا عن ليستر سيتي متصدر جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.