أنشيلوتي يُعلن تشكيلة إيفرتون الأساسية.. وويلسون يقود هجوم نيوكاسل يونايتد

كتب: عمر صابر – مصر

ستنطلق المباراة التي ستجمع بين فريقي إيفرتون ونيوكاسل يونايتد عصر اليوم السبت في تمام الساعة 4:00 عصرًا على ملعب جيدسون بارك في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون تشكيلة الفريق الأساسية التي شهدت تواجد النجم الإنجليزي كليفرت لوين، وجاءت تشكيلة كالآتي:
في حراسة المرمى: أولسين، في خط الدفاع: كيني، مينا، كين، نكودو، في الوسط: دوكوري، آلان، ديلف، وأمامهم في الهجوم: سيغوردسون، جوميز، لوين.

بينما أعلن المدرب الإنجليزي ستيف بروس تشكيلة نيوكاسل يونايتد الأساسية التي ستلعب اليوم أمام إيفرتون، وجاءت تشكيلة كالآتي:
في حراسة المرمى: دارلو، في خط الدفاع: فشير، لاسيلس، ميرفي، لويس، فرنانديز، في الوسط: لونجستاف، هيندريك، ألميرون، وأمامهم في الهجوم: ويلسون، ماكسمين.

ويقع إيفرتون في المركز الثاني برصيد 13 نقاط بعدما استطاع فريق ليفربول الفوز على ويست هام ليخطف صدارة الدوري مؤقتًا، حيث حظت كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ببداية هي الأفضل في تاريخ الفريق حيث لم يخسروا سوى مباراة واحدة فقط كانت أمام ساوثهامبتون وتعادلوا في الأخرى أمام ليفربول، وحققوا الفوز في باقي المباريات.

بينما يقع فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط، حيث استطاعوا المكبايس الفوز على بيرنلي وويست هام وتعادلوا أمام توتنهام وولفرهامبتون وخسروا ضد مانشستر يونايتد وبرايتون.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.