«أياكس» يصعق «أتالانتا» بثنائية نظيفة في الشوط الأول من اللقاء

كتبت – ياسمين غنيم:

انتهى الشوط الأول الذي يجمع بين نادي «أتالانتا» الإيطالي مع نادي «أياكس أمستردام» الهولندي، على ملعب «Gewiss Stadium»،وذلك في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» في المجموعة الثانية، بتقدم أياكس بثنائية نظيفة دون رد.

بدأت أحداث اللقاء بحذر من كلا الفريقين، ثم بدأ نادي أياكس في الاستحواذ لمدة قصيرة قبل أن يبادله نادي أتالانتا في السيطرة، ومن ثم شن الهجمات الخطيرة التي تهدد كلا المرميين، حتى الدقيقة 30 من أحداث النصف الأول من اللقاء هز النادي الهولندي شباك النادي الإيطالي بالهدف الأول عن طريق «دوشان تاديتش» من ركلة جزاء سجلها باحترافية شديدة ليعلن عن تقدم الفريق بهدف مقابل لا شيء.

وبعد عدة دقائق قليلة من الهدف الأول سجل «لاسينا تراوري» الهدف الثاني في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، ومباراة بدأت بالاشتعال في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

سيطر الفريق الهولندي بشكل كامل على أحداث المباراة وجاءت نسبة الإستحواذ 52٪ مقابل 48٪ للنادي الهولندي، وأعلن حكم اللقاء نهاية النصف الأول من المباراة بتقدم «أياكس» بهدفين دون رد.

وبدأ فيه المدير الفني لنادي «أتالانتا» بالتشكيل كالتالي: في حراسة المرمى:سبورتيلو، في الدفاع: ديمسيتي – روميرو – تولوي، في خط الوسط: جوسينس – فريلير – باساليتش – هاتيبور، جوميز، في الهجوم: زاباتا – إيليسيتش.

على الجانب الآخر بدأ المدير الفني لنادي «أياكس» تشكيل الفريق، وجاء يضم كلا من: في حراسة المرمى:أونانا، في خط الدفاع: تاجليافيكو – بليند – شورز – مزراوي، في الوسط: جرافنبرج – كلاسين-تاديتش، في الهجوم: نيريس – تراوري – أنتوني.

ويحتل أتالانتا المركز الأول بثلاث نقاط، أما أياكس بدون نقاط حتى الآن في المركز الثالث.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.