الأهلي يزين ليلة التتويج بالتقدم بثلاثية نظيفة بالشوط الأول

كتبت – ياسمين غنيم – مصر:

نجح «النادي الاهلي» في ترجمة سيطرته على نظيره «طلائع الجيش»، في ختام مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز، على«ستاد الأهلي»، بثلاث أهداف مقابل لا شيء.

بدأت أحداث الشوط الأول بفرض المارد الأحمر سيطرته على اللقاء، حتى توج بأول الأهداف في الثانية 45 بقدم الحاوي «وليد سليمان» بعد تمريرة ولا أروع بدأها «أيمن أشرف» ل«كهربا» سددها الحاوي بإبداع وتألق ومهارة.

ثم انطلق نسر الأهلي في ستاد «الأهلي» وفي الدقيقة 17 سجل «جيرالدو» الهدف الثاني بعد تمريرة بارعة من «بادچي».

وفي الدقيقة 38 من عمر المباراة سجل «محمود كهربا» القذيفة الثالثة للقلعة الحمراء من تمريرة أرضية مبدعة من الشاب «محمد فخري»؛ ليكلل الفريق بالتفوق وشوط ولا أروع من قبل النادي الأهلي، مع استحواذ كامل من قبل الأحمر وصل إلى 66٪ مقابل 34٪ لطلائع الجيش.

وينتهي النصف الأول من اللقاء بربع دستة أهداف للنادي الأهلي نظيفة دون رد.

ودخل طلائع الجيش المباراة بالتشكيل التالي:
في حراسة المرمى:محمد بسام ، في الدفاع: خالد سطوحة ، أحمد سامي ، محمد ناصف ، أحمد زولا ، في الوسط: عمرو السيسي، مهند لاشين، محمود أشرف “روقا”، محمد شحاتة، في الهجوم: أحمد سمير، عمرو جمال.

فيما جاء تشكيل النادي الأهلي كالتالي:
في حراسة المرمى:علي لطفي، في الدفاع: أيمن أشرف، محمود وحيد، أحمد فتحي، عربي بدر، في الوسط: أليو ديانج، محمد فخري، وليد سليمان، كهربا، جيرالدو، في الهجوم: أليو بادچي.

ويذكر أن المارد الأحمر قد حسم البطولة قبل 7 جولات من انتهاء المسابقة، ويدخل الأحمر المباراة مُتربعاً على عرش الدوري برصيد 86 نقطة، بينما يحتل الطلائع المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.