التعادل الإيجابي عنـوان لقاء النصر السعودي والاتفاق بالدوري

كتبت: ياسمين غنيم – مصر

انتهى اللقاء الذي جمع بين النصر السعودي والاتفاق اليوم الإثنين، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، على ملعب «الملك فهد الدولي» بالرياض؛ وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي.

حيث جاءت أبرز مجريات اللقاء وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين، مع استحواذ أكثر من قبل الاتفاق، وتسديدات أكثر على مرمى جونز، ولكن بدون تحقيق خطورة حقيقة تؤدي إلى نتيجة إيجابية؛ حتى احتسب حكم اللقاء 8 دقائق وقت إضافي، وفي الدقيقة 49 أحرز «فيليب كيش» هدف التقدم للاتفاق عن طريق ركلة جزاء؛ ليعلن عن الخروج من النصف الأول من المباراة متقدم على النصر بهدف نظيف.

ثم بدأ النصف الثاني من المباراة ببداية قوية من قبل النصر حتى يعود لأحداث اللقاء مرة أخرى، تبادله نفس السيطرة من قبل الاتفاق حتى أحرز «نعيم السليتي» في الدقيقة 51 الهدف الثاني للاتفاق من أسيست محمد الكويكيبي.

ضغط النصر في اللقاء حتى احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للنصر أهدرها «عبدالرازق حمدالله» في الدقيقة 60،ثم في الدقيقة 89 أحرز «سامي النجعي» الهدف الثاني، وفي الدقيقة العاشرة من الوقت الإضافي أحرز «عبدالرازق حمدالله»؛يعلن عن تعادل الفريق بهدفين لكل فريق،

ويرتقي كل منهما بنقطة في جدول الدوري، الاتفاق إلى المركز الـ12 بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 8 نقاط، بينما يأتي النصر في المركز الـ15 برصيد 4 نقاط.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.