الداخلية: ضبط 4,2 طن من المنظفات الصناعية مجهولة المصدر

كتبت: سارة علي – مصر

واصلت وزارة الداخلية تكثيف حملاتها الأمنية المكبرة خلال ال 24 ساعة الماضية على مستوى محافظات الجمهورية؛ لكشف ومكافحة الجريمة بشتى صورها، وفقاً لما نشر على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية.

حيث قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام الشرطة التموينية بمديريات الأمن العام؛ لضبط قضايا الغش التجاري خلال ال 24 ساعة الماضية، وتم ضبط “1296” قضية تموينية تضم:

ضبط 5 أطنان مقطعات دواجن، غير صالحة للاستهلاك البشري، مجهولة المصدر، وضعت تمهيداً لبيعها بالسوق؛ من أجل الحصول على مبالغ مالية كبيرة غير مشروعة؛ مما يؤدي إلى ضرر خطير على صحة المواطنين، بمحافظة الشرقية.

كما تم ضبط 4,2 طن من المنظفات الصناعية، والصابون السائل، مجهولة المصدر، وضعت تمهيداً لبيعها بالسوق؛ بغرض الغش التجاري على المواطنين؛ للحصول على مبالغ مالية كبيرة غير مشروعة بمحافظة الشرقية.

كما تم ضبط 3,77 طن “سكر محلي، ومسلي، وسمسم”، تم تعبئتها في 600 علبة حلاوة طحينة، مجهولة المصدر، ليس بها بيانات صلاحية، وضعت تمهيداً لبيعها بالسوق؛ للحصول على مبالغ مالية كبيرة غير مشروعة، بمحافظة المنوفية.

بالإضافة إلى ضبط 5 طن دقيق بلدي مدعم، استخراج 82% مخصص للمخابز البلدية، وغير مصرح به للبيع في الأسواق، تم تجميعه لإعادة تعبئته كدقيق فاخر، وتم تقدير قيمته المالية ب27,250 جنيه، بمحافظة كفرالشيخ.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.