«السيتي» يفوز بالثلاثة مُجددًا .. ويقترب من بلوغ ثُمن نهائي «التشامبيونزليج»

كتب: محمد حسني – مصر

واصل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي سلسلة انتصاراته بليالي الأبطال عقب فوزه على نظيره أوليمبياكوس اليوناني بثلاثية نظيفة، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس الثلاثاء، على ملعب «الاتحاد» معقل الفريق الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج».

وافتتح «السيتي» التسجيل مُبكرًا مع الدقيقة 12 عن طريق جناحه الطائر فيران توريس بعد تمريرة بينية من المتألق كيفين دي بروين؛ ليستمر بذلك «توريس» في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي بدوري الأبطال، قبل أن يلغي حكم اللقاء هدف ستيرلنج في الدقيقة 32 بعد العودة للڤار بداعي التسلل، وينتهي الشوط بتقدم «السيتي» بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تمكن البديل جابرييل خيسوس من إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 81، قبل أن يتبعه زميله «كانسيلو» ويُضيف الهدف الثالث في الدقيقة 90، وينتهي اللقاء بفوز «السيتي» بثلاثية نظيفة ويقترب من بلوغ الدور ثُمن النهائي.

وبذلك الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد أوليمبياكوس عند 3 نقاط في المركز الثالث، بعدما نجح بورتو في التغلب على مارسيليا بثلاثية نظيفة ليحتل وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تذيل مارسيليا جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.