“النحّيت”مصطفى خاطر يشارك جمهوره بصورة جديدة

كتبت:حنان الوالي _مصر.

قام الفنان مصطفى خاطر”النحيت” بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على انستجرام ويجتمع معه في الصورة الفنان أحمد الفيشاوي، وأحمد شيبه، وقد أُخذت الصورة من مكان تصوير فيلمه الجديد، وتُعد أول عمل يتشارك فيه الفنان مصطفى خاطر مع الفنان أحمد الفيشاوي،كما يسيطر على الجمهور جانب من التشويق لرؤية الفيلم.

وسرعان ما حازت الصورة على إعجاب الجماهير وانهالت التعليقات ومنها” يا نحيت شكله هيبقى تحفه” ، “الفيلم هيكون جامد”، ويشارك أيضا في البطولة عدد من الفنانين المتألقين ومنهم أروى جوده، وهيفاء وهبي وباسم سمره وغيرهم، ومن إخراج محمد عبدالرحمٰن حماقي، بالإضافة إلى أنه يشارك هذا العام في ثلاثة افلام اخري” بجانب أشباح” أفريقيا وكل هذا سيُعرض في ٢٠٢١.

ويُعد مصطفى خاطر من الذين نالوا جماهيرية كبيره وذلك منذ بداية ظهوره في” مسرح مصر “مع الفنان اشرف عبدالباقي ومن خلال أعماله أظهر نجاحه في أدوار كثيره كما يقول جمهوره، حيث نجح في الكوميدي والرومانسي وغيره.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كان مسلسل “عمر ودياب”، الذي عرض على شاشة التلفزيون في رمضان الماضي وكان من مسلسل ذو طابع كوميدي، وشارك في البطولة الفنان علي ربيع، وكارولين عزمي، وميرنا جميل وغيرهم.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.