بايرن ميونيخ يقتنص الصدارة عقب فوزه على بروسيا دورتموند بالدوري

كتب: محمد حسني – مصر

اقتنص بايرن ميونيخ صدراة الدوري عقب فوزه على غريمه بروسيا دورتموند بنتيجة 3 – 2، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت، على ملعب «سيجنال إيدونا بارك»، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الألماني الممتاز «البوندسليجا».

وشهد الشوط الأول ندية من جانب الفريقين مع تقارب الفرص، ولكن التسجيل تأخر حتى الدقيقة 45 ليفتتح ماركو رويس التهديف لأبناء دورتموند، ولكن «ألابا» آبى أن يخرج فريقه مُتأخرًا ليتعادل ل«الباڤاري» في الدقيقة الرابعة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع، وينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني واصل بايرن ميونيخ ضغطه المتقدم، وسط عجز عناصر دورتموند عن الخروج من وسط ميدانهم؛ ليتمكن «ليفاندوفيسكي» من تسجيل هدف التقدم مع الدقيقة 47، ومع الدقيقة 80 نجح البديل «ساني» من توسيع الفارق بتسجيله الهدف الثالث، لكن «هالاند» استمر في المحاولة ليُقلص الفارق لصالح دورتموند في الدقيقة 83.

لكن ذلك لم يأتي بجديد، وينتهي اللقاء بفوز «الباڤاري» بنقاط المباراة الثلاث، وبذلك الفوز ارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 18 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد بروسيا دورتموند عند 15 نقطة في المركز الثالث.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.