«برج العرب» يستضيف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا

كتبت – ياسمين غنيم:

كشف منسق الرعاية بالاتحاد الإفريقي – حمادة شادي، اليوم الإثنين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، عن تغيير الملعب المستضيف لنهائي دوري أبطال إفريقيا من ستاد القاهرة الدولي إلى ستاد برج العرب بالأسكندرية، قائلًا:«نهائي كأس إفريقيا .. السادس من نوفمبر .. ستاد برج العرب بالإسكندرية».

ونجح النادي الأهلي في حجز مقعده بالمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما حقق فوزا ثمينا على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 3–1 في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي الجمعة الماضية، في «إياب»الدور نصف النهائي من البطولة.

وتقدم «الشياطين الحمر»، بثلاثة أهداف متتالية جاءت بقدم «مروان محسن» في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، بهدف احتسبه الحكم بعد العودة إلى تقنية الڤار، والتأكد من صحته وعدم وجود تسلل، قبل أن يعزز «حسين الشحات» هدف ثاني في الدقيقة 26 أحرزه بشكل مبدع، راوغ خلاله دفاعات الوداد بشكل مميز ومحترف وسددها ببراعة، ولم تمر الدقيقة 60 حتى تمكن مدافع الفريق «ياسر إبراهيم» من تسجيل الهدف الثالث برأسية مميزة سددها من ضربة ركنية نفذها «حسين الشحات»، قبل أن يحرز «زهير المترجي» هدف الوداد الوحيد في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

فيما واجه نادي الزمالك فريق الرجاء البيضاوي المغربي، وحقق فوزا غاليا بهدف نظيف دون رد سجله «أشرف بن شرقي» في دور ذهاب البطولة في المغرب، وينتظر الأهلي الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي للمواجهة على ستاد برج العرب في النهائي.

وتم تأجيل مباراة الإياب التي تجمع بين الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 24 من أكتوبر الجاري إلى 1 نوفمبر القادم، بسبب إصابات كورونا التي افترست فريق الرجاء المغربي.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.