بركات: مسحات صلاح والنني سلبية.. والونش جاهز بنسبة مليون في المائة

كتب: عمر صابر – مصر

كشف محمد بركات مدير المنتخب المصري لكرة القدم عن نتيجة المسحات التي أجراها اللاعبين المصريين المحترفين في أوروبا محمد النني ومحمد صلاح عقب وصولهم إلى مصر للإنضمام إلى معسكر نوفمبر استعدادًا للعب أمام توجو.

وصرح محمد بركات مدير المنتخب المصري عبر برنامج جمهور الثالثة على قناة “أون تايم سبورتس 2” قائلًا: “لقد وصل محمد النني ومحمد صلاح إلى مصر مساء الإثنين، لقد أجرى لكل لاعب منهم مسحة طبية للتأكد من سلامتهم قبل انضمامهم إلى معسكر المنتخب حسب البروتوكول المُتبع من وزارة الصحة، وهذا ما تم منه بالفعل وخرجت نتيجة ثنائي سلبية ليستعدوا للانضمام إلى المعسكر مساء اليوم الثلاثاء”.

وتابع: “لقد قمنا باستدعاء محمود الونش إلى المنتخب بعد التأكد من سلامته وجاهزيته من قبل الجهاز الطبي للمنتخب المصري مع الجهاز الطبي لنادي الزمالك، لو كان اللاعب يعاني من أي مشاكل لم نكن لنضمه لكنه سليم مليون في المائة”.

ويستعد المنتخب المصري للعب أمام توجو في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، وستلعب مباراة الذهاب يوم 14 نوفمبر المُقبل فيما ستلعب مباراة الإياب يوم 17 من الشهر نفسه.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.