بيليتش يُعلن تشكيلة ويست بروميتش الأساسية.. ومتروفيتش يقود هجوم فولهام

كتب: عمر صابر – مصر

ستُلعب المباراة التي ستجمع بين فريقي فولهام وويست بروميتش مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة 7:30 مساء على ملعب كرافن كوتيج في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف سكوت بارتكر مدرب فولهام تشكيلة الفريق الأساسية التي شهدت تواجد النجم الصربي ميتروفيتش، وجاءت تشكيلة كالآتي:
في حراسة المرمى: أريولا، في خط الدفاع: أينا، أندرسن، أدارابيويو، روبنسون، في الوسط: أجويسا، ليمينا، كيرني، وأمامهم في الهجوم: ريد، متروفيتش، لوكمان.

بينما أعلن المدرب الكرواتي سلافين بيليتش تشكيلة وويست بروميتش الأساسية التي ستلعب اليوم أمام فولهام، وجاءت تشكيلة كالآتي:
في حراسة المرمى: جونستون، في خط الدفاع: فورلنج، ايفانوفيتش، أجايي، تارونسد، في الوسط: ليفرمور، بيريرا، جاليير، كرونفيتش، ديانغاغا، وأمامهم في الهجوم: كارلين.

ويقع فريق ويست بروميتش في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط، ولعب الفريق 7 مباريات إلا أنه لم ينجح في الفوز في أي منها بينما تعادل فقط في 3 مباريات كانوا أمام تشيلسي وبرايتون وبيرنلي.

فيما يحتل فريق فولهام الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز المركز التاسع عشر برصيد نقطة واحدة فقط، حيث لم يستطيع الفريق اللندني تحقيق أي فوز حتى الآن في 7 مباريات شارك بهم الفريق في النسخة الحديثة من الدوري بينما تعادل في مباراة واحدة فقط كانت أمام شيفيلد يونايتد.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.