تعرف على أبرز مجريات اجتماع مرتضي منصور باللاعبين قبل مباراة الرجاء

كتب: عمر صابر – مصر

اجتمع مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بفريق كرة القدم قبل مواجهتهم المرتقبة مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي في دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا ليؤكد لهم على أهمية المباراة وصعوبتها متمنيًا لهم التوفيق.

وصرح مرتضي منصور خلال اجتماعه مع لاعبي الزمالك صباح اليوم قائلًا: “على الرغم من انشغالي بمعركة مجلس النواب إلا أنني حرصت على الإجتماع بكم اليوم، أنتم تعلمون جيدًا مدى أهمية المباراة والوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، المباراة ستكون صعبة وهامة، يجب عليكم نسيان نتيجة مباراة الذهاب في المغرب”.

وتابع: “أنتم ستواجهون فريقًا مختلفًا، لقد استعاد الوداد 15 لاعب أي أنهم أصبحوا لديهم 11 لاعب مختلف بالإضافة إلى 5 لاعبين بدلاء سيبذلون كل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز، أنتم لديكم مدرب محترم وأنا واثق في امكانياتكم، نحن أيضًا عاد كل من أوناجم وشيكابالا إلى مستوياتهم في الفترة الأخيرة، أريد أن يعود مصطفى فتحي وبن شرقي كذلك”.

وأكمل: “ما زلت عند وعدي لك يامصطفى محمد ولن أتراجع في، أن فوزنا بدوري أبطال إفريقيا فسوف أوافق على أول عرض للاحتراف يأتي لك هذا الصيف، علينا أن نركز على مباراة الرجاء أولًا وأن لا نضع تفكيرنا في مواجهة الأهلي يوم 27 نوفمبر، أي مكافأة متأخرة سوف يتم صرفها فوز تحقيق البطولة”.

وحقق الزمالك فوز ايجابي في مباراة الذهاب أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهم على أرضية ملعب محمد الخامس في المغرب، ويستعد الزمالك للعب غدًا أمام الرجاء في مباراة الإياب على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.