تفاصيل زواج نجلاء فتحي سرًا من نجل الراحل إحسان عبد القدوس

كتبت : نرمين نشأت _ مصر

عاشت الفنانه نجلاء فتحي طفوله قاسية بسبب انفصال والديها وانتقال والدها إلي محافظة الفيوم وهي في سن الحادية عشر كما ذهبت نجلاء للعيش مع والدها ولكن سرعان ما عادت مرة أخري إلي والدتها في القاهرة .

أكتشف العندليب الأسمر موهبه نجلاء الفنية وشجعها علي التمثيل كما أختار اسمها الفني” نجلاء فتحي ” فقد كان اسمها الحقيقي” فاطمة الزهراء” وشاركت في فيلمها الأول الأصدقاء الثلاثة ، كما قدمت أول بطولة مطلقة في سن السابعة عشر وكان ذلك سبب غضب عبد الحليم حافظ وانقطاع علاقتهما .

تعرفت نجلاء فتحي علي ابن الأديب الراحل إحسان عبد القدوس وهي في سن التاسعة عشر ، وكان أحمد عبد القدوس طالبا في كلية الهندسة وذلك دفعهما لإتخاذ قرار الزواج في السر وبالفعل تم الزواج ولكنه لم يستمر أكثر من عام ، كما علقت نجلاء فتحي علي هذه التجربة الفاشلة بأنها كانت مشاعر مراهقة ولم يجمعهم حب حقيقي .

تزوجت الفنانه نجلاء فتحي مرة من شقيق الفنان خالد ابو النجا وانجبت منه ابنتهما ياسمين ولكن باءت العلاقة بالفشل وسرعان ما قررت الإنفصال عنه وطلبت الطلاق وقد حدث بالفعل .

كررت نجلاء فتحي تجربة الزواج للمرة الثالثة حيث تزوجت من أمير سعودي لمدة ثلاث سنوات ونصف وذهبت للعيش معه في باريس ولكنها لم تحتمل الابتعاد عن مصر فقررت العودة والانفصال عن زوجها .

جاءت الزيجه الرابعه للفنانة نجلاء فتحي من الإعلامي حمدي قنديل عام 1992 ، ويذكر أنها آخر علاقه عاطفيه عاشتها الفنانه نجلاء فتحي قبل مرضها كما توفي الإعلامي حمدي قنديل في عام 2018 .

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.