تقارير إسبانية تكشف عن عرض رئيس برشلونة السابق لتجديد عقد كوتينيو

كتب: عمر صابر – مصر

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن محاولة إدارة فريق برشلونة السابقة برئاسة الإسباني جوسيب بارتوميو التوصل إلى إتفاق مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من أجل تجديد عقده مع الفريق الكتالوني.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية خبر يفيد محاولة رئيس برشلونة السابق جوسيب بارتوميو تجديد عقد النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة الذي قضى موسمه الأخير على سبيل الإعارة في بايرن ميونيخ، وعرض رئيس برشلونة المستقيل تجديد عقد صاحب 28 عامًا مقابل تخفيض راتبه.

ورفض وكيل أعماله هذا العرض مفضلًا الانتظار حتى قدوم إدارة جديدة إلى برشلونة للاستماع إلى عرضهم عوضًا عن تجديد الآن، وكان قد سبق لجوسيب بارتوميو رئيس برشلونة السابق الإعلان عن إقامة انتخابات رئاسية مبكرة في مارس عوضًا عن يونيو قبل أن يجبر على الإقالة في الشهر الماضي.

ودخل جوسيب بارتوميو في خلاف مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة الفريق الكتالوني مما أدى إلى تسريع وتيرة عملية جمع التوقيعات لإقامة تصويت على سحب الثقة من الرئيس الإسباني وهو ما كان بين قوسين أو أدنى من أن يتم، وبأت جميع محاولات بارتوميو بتأجيل تصويت سحب الثقة منه ليضطر في الشهر الماضي للخروج وتقديم استقالته رفقة جميع أعضاء مجلس إدارته.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.