تقرير-الاتحاد السكندري يختم الميركاتو ب 10 صفقات جديدة وينتظر موسم قوي

تقرير:مريم خليل-مصر

استغل الاتحاد السكندري فترة التوقف الحالية لتدعيم صفوفه وإعادة هيكلة الفريق، بعد تولية الإدارة الفنية للتوأم حسام حسن وابراهيم حسن،وفي إطار التدعيمات التي يعقدها مجلس الادارة برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي؛ بالتنسيق مع المدير الفني حسام حسن،نجح زعيم الثغر في ضم عشر صفقات جديدة ، بالإضافة إلي الإبقاء على العناصر المهمة في الفريق.
وحرص الاتحاد السكندري على ضم لاعبين في جميع المراكز لضمان هيكلة جديدة للفريق، لبداية موسم قوي تحت قيادة العميد حسام حسن،وكانت ابرز الصفقات التي دخلت عرين سيد البلد هم:
حسام عاشور كابتن النادي الاهلي السابق، والذي انضم حديثاً لصفوف الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.
ولاعب المنتخب الاوليمبي الشاب عمار حمدي لاعب النادي الاهلي،والذي سبق له الانضام لصفوق الاتحاد موسم 2017 والذي انضم منه إلى المنتخب الأول ؛ تعاقد اللاعب لمدة موسمين علي سبيل الإعارة من النادي الاهلي.

عمار حمدي


والمدافع كريم يحيي لاعب النادي الاهلي والذي انضم لمدة موسمين، ولكن لاقتناع الكابتن حسام بمهاراته وإمكانياته وصغر سنه طلب من مجلس الادارة مد عقد اللاعب لثلاث مواسم.

محمد عطوة


أيضًا نجح الاتحاد في الحصول علي خدمات الفيل الإفواري رزاق سيسيه، علي سبيل الإعارة من نادي الزمالك للموسم الرابع علي التوالي.
ولم يغفل الاتحاد السكندري عن مركز حراسة المرمي، حيث ضم حارس مرمي المنتخب الأوليمبي ولاعب نادي الزمالك محمد صبحي ، والذي وقع علي عقد انضمام لمدة موسم علي سبيل الاعارة،بالإضافة الي ضم مدافع نادي بيراميدز : اللاعب محمد عطوة ، والذي سبق ولعب في صفوف الاتحاد في موسم 2016-2017 والذي تمسك بضمه المدير الفني لخبراته في قلب الدفاع.

حارس المرمي محمد صبحي


وانضم أيضًا إلى صفوف الفريق الموهوب فوزي الحناوي، لاعب النادي الاهلي والمنتخب الاوليمبي، والذي سبق إعارته للاتحاد السكندري في موسم 2017-2018 ، ولكن في هذه يرتدى اللاعب قميص الاتحاد لمدة خمسة مواسم.

فوزي الحناوي


ولم يكتف الاتحاد بهذه الصفقات ، بل نجح في ضم كابتن منتخب جامايكا المدافع” داميون لوي” لمدة موسمين ، وبعد تقديمه أداء جيد في أولي مباراياته مع زعيم الثغر في قبل نهائي كأس مصر قرر مجلس الإدارة مد عقد الاعب لمدة ثلاث مواسم،وايضاً مهاجم منتخب جامايكا اللاعب” روماريو وليامز” لمدة موسمين.
وفي إطار التدعيمات التي يقوم بها الاتحاد السكندري لم يغفل عن لاعبي القسم التاني من الدوري فنجح في ضم “عبدالسميع إبراهيم سيمو ” لاعب وسط مهاجم المنصورة لمدة خمسة مواسم.
ويستعد الاتحاد السكندري الان من خلال التدريبات المكثفة التي يخوضها اللاعبين تحت قيادة حسام حسن، بملعب النادي بسموحة لرفع لياقة اللاعبين،وسيفتتح الاتحاد السكندري بطولة الدوري بمواجهة بيراميدز يوم 12 من الشهر الجاري علي استاد الدفاع الجوي والمقرر اقامتها في الخامسة مساءًا.

رزاق سيسيه
اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.