جهود وزارة الداخلية خلال ال24 ساعة الماضية

كتبت: سارة علي _ مصر

استمرت الأجهزة الأمنية بتكثيف حملاتها التموينية المكبرة خلال ال 24 ساعة الماضية؛ لمكافحة الجريمة بشتى صورها، حيث تم ضبط العديد من قضايا الغش التجاري، وفقاً لما نشر على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية.

قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات شرطة التموين بجميع المحافظات؛ لضبط قضايا الغش الغذائي، وتم ضبط عدد” 1277″ قضية تموينية متنوعة خلال ال 24 ساعة الماضية.

فقد تم ضبط 8 طن من السكر الحر، مجهول المصدر، وضع للبيع في السوق للمواطنين؛ للحصول على مبالغ مالية كبيرة غير مشروعة، بمحافظة الشرقية.

كما تم ضبط 3,26 طن من “مقطعات لحوم الدواجن، والسجق”، يوجد بها تغير في خواصها الطبيعية، وضعت تمهيداً لبيعها بالسوق؛ للحصول على مبالغ مالية كبيرة غير مشروعة؛ مما يؤدي إلى ضرر خطير على صحة المواطنين، بمحافظة القاهرة.

كما تم ضبط ” 281 صنف علاجي خاص بالأمراض المزمنة، ومضادات حيوية، ومكملات غذائية، ومنشطات”، غير مصرح بها من وزارة الصحة، ومجهولة المصدر، ومهربة جمركيًا، وضعت تمهيداً لبيعها؛ بغرض الغش التجاري والحصول على مبالغ مالية غير مشروعة، بمحافظة الإسكندرية.

بالإضافة إلى ضبط 4,5 طن عسل أبيض، غير صالح للاستهلاك الآدمي؛ نظرًا لوجود تغير في الخواص الطبيعية، بحوزة قائد سيارة نقل، وضعت تمهيداً لبيعها بالسوق؛ للحصول على مبالغ مالية غير مشروعة.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.