حصاد «إيليت نيوز» الرياضي

كتب: محمد حسني – مصر

انتهت مباريات اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري والذي شهد العديد من المباريات القوية كانت أبرزها مواجهة ساسولو وأودينيزي في الدوري الإيطالي وبرايتون وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل برايتون أمام بيرنلي دون أهداف في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم على ملعب فالمر في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما حقق ساوثهامبتون فوز سهل على نيوكاسل يونايتد بثنائية دون رد في المباراة التي جمعت بينهم في تمام الساعة 10:00 مساء على ملعب سانت ماري في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجلت أهداف القديسين بأقدام كل من أدامز، أرمسترونج.

وانتهت المباراة التي لعبت بين ساسولو وأودينيزي بالتعادل السلبي دون أهداف في المباراة التي لعبت بينهم في تمام الساعة 9:45 مساء على ملعب تريكولوري في إطار الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

فيما حقق مارسيليا فوز صعب أمام ستراسبورج بهدف دون رد في المباراة التي لعبت بينهم مساء اليوم في تمام الساعة 10:00 مساء على ملعب دو لامينو في إطار الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي، وسجل هدف الفريق الوحيد عن طريق مورغان سانسون.

وانتهت المباراة التي جمعت بين ألتشي وسيلتا فيجو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم على ملعب مانويل مارتينيز في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.