حصاد «إيليت نيوز» الرياضي

كتب: عمر صابر – مصر

انتهت المباريات التي لعبت اليوم الإثنين الموافق 2 نوفمبر في بطولتي الدوري الإنجليزي والإسباني، وشهد اليوم مجموعة من المباريات التي اتسمت بالقوة والشراسة كانت أبرزهم مواجهة ليستر فولهام في الأسبوع السابع.

وحقق فريق فولهام فوز مهم على ويست بروميتش بثنائية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهم مساء اليوم في تمام الساعة 7:30 مساء على ملعب كرافن كوتيج في إطار الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاءت أهداف الفريق اللندني بأقدام كل من ريد وأينا.

فيما حقق فريق ليستر سيتي فوز كبير على فريق ليدز يونايتد الصاعد حديثًا برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي لُعبت بينهم على ملعب إيلاند رود في تمام الساعة 10:00 مساء في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجلت أهداف ليستر سيتي بأقدام كل من بارنرز وفاردي بالإضافة إلى تليمانس (2)، فيما سجل هدف ليدز يونايتد الوحيد عن طريق ستيوارت دالاس.

ولم يكن الأمر أقل إثارة في الدوري الإسباني حيث حقق فريق فياريال فوز مهم على بلد الوليد بثنائية دون رد في المباراة التي جمعت بينهم في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب لا سيراميكا في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، وسجلت أهداف الغواصات عن طريق كل من باو توريس وصامويل تشوكويزي.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.