ذكري رحيل ” زبيدة ثروت” أحبها عبد الحليم ولم يستطع الزواج منها

كتبت : نرمين نشأت _ مصر

تحل اليوم ذكري وفاة الفنانة الجميلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ” زبيدة ثروت ” و التي رحلت عن عالمنا في 13 ديسمبر 2016 عن عمر يناهز 76 عاماً ، تحيي أيليت نيوز ذكري وفاتها الرابعة بكشف أهم قصة عاطفية عاشتها مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ ولكنها للأسف لم تكلل بالنجاح .

تعلقت قطة السينما العربية ذات العيون الزرقاء بالعندليب الأسمر و التي شاركته العديد من الأفلام الرومانسية الناجحة منها فيلم ” دليله ” عام 1956 وفيلم ” يوم من عمري ” 1961 ، ويبدو أن التمثيل تحول إلي قصة حقيقية عاشتها زبيدة ثروت في الخفاء دون أن تصرح بمشاعرها لأحد حتي عبد الحليم نفسه ، ولكنها أعترفت مؤخراً قبل وفاتها في تصريح تلفزيوني، أنها لم تحب في حياتها سوي عبد الحليم حافظ .

كما تزوجت الفنانة زبيدة ثروت أربعة مرات وكأنها تبحث عن حليم في زيجاتها الأربعة ولم تجدة ، وعلي الرغم من تقدم عبد الحليم لطلب يدها للزواج ، لكن والدها رفض عبد الحليم قائلاً ” أنا مش هجوز بنتي لمغنواتي ” كما أخفي عنها عبد الحليم خيبته بعد رد فعل والدها ورفضه .

ويذكر أن زبيدة ثروت طلبت من أسرتها أن تدفن بجوار عبد الحليم ولكنهم رفضوا تنفيذ وصيتها ، ودفنت زبيدة في مدافن أسرتها بمصر الجديدة وليست بجانب العندليب .

قدمت الفنانة زبيدة ثروت خلال مشوارها الفني العديد من الأفلام الناجحة منها” بنت 17″ ، ” عاشت للحب ” ، ” كيف تتخلص من زوجتك “، “الأحضان الدافئة” ، ” المذنبون ” ، ” شمس لا تغيب ” ، ” يوم من عمري” ، ” زوجة غيورة جداً “.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.