رئيس مياه القناة يتابع أصلاح كسر خطوط مياه بمحافظات القناة الثلاث

تابع اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة أعمال إصلاح كسر خط مياه 6 بوصة بمنطقة التعاونيات بمدينة المستقبل

كتب. إبراهيم ابوزيد.مصر
تابع اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة أعمال إصلاح كسر خط مياه 6 بوصة بمنطقة التعاونيات بمدينة المستقبل بإشراف المهندس مجدى سعيد رئيس قطاع الإسماعيلية وبمعرفة فريق الشبكات بالمدينة، وانه تم الانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد لها، وتم إعادة ضخ المياه لمنطقة التعاونيات فور الانتهاء من أعمال الإصلاح. .

وفي سياق متصل انتهت فرق الصيانة الفنية والشبكات بمنطقة فايد بإشراف المهندس عادل العمدة مدير المنطقة من إصلاح خط 4 بوصة بالطريق الصحراوى بجوار مركز شباب فايد كما تم الانتهاء من إصلاح خط مياه 8 بوصة بقرية أبو سلطان بمعرفة فريق الشبكات بالمنطقة.

وفي منطقة أبو صوير تم الانتهاء من إصلاح خط 300 مم بمعرفة فريق الشبكات وبإشراف المهندس محمد سليم مدير المنطقة والذى أدى إلى انقطاع المياه في مناطق العمدة البعلى والمحسمة الجديدة والمسخوطة وتم عودة المياه إلى طبيعتها بالمناطق المذكورة بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وفي منطقة القنطرة شرق انتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة بإشراف اللواء محمد بهاء مدير المنطقة من أعمال الإصلاح لخط مياه قطر 2بوصه بعزبة الشونة، وخط المياه قطر 5 بوصةبعزبة الصحة، وتم عودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وأشاد اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة أشاد بجهود فرق الصيانة في جميع المناطق للجهود المبذولة من أجل الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح في وقت قياسي وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.