رامي جمال يُصرح برأيه في حكاية “لازم اعيش” ومرض البهاق

كتب : محرر إيليت نيوز

اعلن المطرب رامي جمال منذ فترة كبيرة عبر حسابه الرسمي عن مرضه بالبهاق وقام الجمهور بدعمه ومطالبته بتكملة مسيرته الغنائية.

وقد طرحت حكاية “لازم اعيش” من مسلسل “إلا أنا” بطولة النجمة الشابة جميلة عوض منذ ثلاثة ايام التي تناول معاناة شابة مع مرض البهاق، وتُعتبر تلك التجربة اول قصة تتناول فكرة البهاق التي اجذبت المشاهدين و قاموا بدعم المسلسل حتي وصل لصدارة الترند علي مواقع التواصل الإجتماعي.

وقامت بدعم المسلسل نجمة السوشيال ميديا لوچينة صلاح التي تعاني من نفس المرض حيث نشرت صورة تجمعها مش جميلة عوض من داخل المسلسل قائلة ان “تلك المرض هو فن اختاره الله لك ليميزك عن غيرك”.

وذلك بعد كشفها ان المسلسل قد اُخذ من قصة حياتها الحقيقية والتي قامت المخرجة مريم احمدي بمكالمتها ومطالبتها بكتابة قصتها مع مرض البهاق وكيفية تعاملها معه من الصغر واكدت انها نقلتها بكل صدق وواقعية.

وصرح المطرب رامي جمال لموقع خبر ابيض انه لم يشاهد المسلسل لكن زوجته تحدثت معه عنه وهو سعيد ان هناك عمل يناقش تلك القضية خاصة ان المرض صعب علي السيدات اكثر من الرجال، واضاف رامي ان يجب تناول تلك المرض لتوعية الناس انه مرض غير معدي و يجب التعامل مع مرضاه بشكل طبيعي.

حكاية لازم اعيش هي الحكاية السادسة من مسلسل “إلا أنا” التي تُعرض علي القناة الفضائية DMC وهي من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم احمدي وشارك ببطولتها الفنانة الشابة جميلة عوض، نجلاء بدر، خالد انور، سلمي ابو ضيف، احمد خالد صالح.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.