زعيم الثغر يتقدم بثنائية مقابل هدف في الشوط الأول أمام أسوان

كتبت – ياسمين غنيم –مصر:

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفا على نادي أسوان اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة ال34 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب «كلية الشرطة»، وانتهى النصف الأول من اللقاء بتقدم زعيم الثغر بثنائية نظيفة.

وجاءت أحداث الشوط الأول مليئة بالإثارة والتشويق، حيث سيطر الاتحاد السكندري بشكل كامل على أحداث النصف الأول من المباراة، وفي الدقيقة 30 افتتح التسجيل «أحمد حجي» التهديف، قبل أن يعزز «أحمد راشد» النتيجة إلى هدفين في الدقيقة 42 من أسيست صبري رحيل، ثم حصل أسوان على ركلة جزاء في الدقيقة 46 من عمر المباراة سجلها «فادي فريد» ببراعة في الدقيقة 48 من عمر المباراة وقلص الفارق لاسوان، لينتهي الشوط الأول بتقدم زعيم الثغر بثنائية مقابل هدف.

وجاء تشكيل أسوان يضم كل من:

حراسة المرمى: طلعت الجبلاوي، خط الدفاع: مصطفى دويدار، ومحمود نعيم، وإبراهيم القاضي، ومحمد إسماعيل، خط الوسط: هيثم الفيل، ومحمد خلفية، وأحمد الصغيري، ومحمد مرسي، خط الهجوم: كريم الطيب، وفادي فريد.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء:
رضا السيد وعبدالله السنجهاوي، ومحمد همام وأحمد فتحي، وأحمد عامر ويوسف أسامه نبيه، وأوميد أوكري وإبراهيم جلال.

على الجانب الآخر أعلن «زعيم الثغر» تشكيل الفريق، وجاء يضم كل من:

في حراسة المرمى: عمرو خليل، في خط الدفاع: صبري رحيل، مروان النجار، محمد رجب، محمود شعبان، في خط الوسط: أحمد مانجا، مروان عطية، خالد الغندور، أحمد راشد، في خط الهجوم: كريم الديب، أحمد حجي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:
محمود الزنفلي، محمد كامل، يوسف حسن، محمد الصباحي، بلال السيد، عادل بدر، عبدالغني محمد، أسامة عزب.

والجدير بالذكر أن أسوان يحتل المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة في جدول ترتيب الدوري العام.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.