زيزو: المنتخب يملك مجموعة من اللاعبين المميزين.. وأفشة وهاني الأقرب لي

كتب: عمر صابر – مصر

كشف أحمد سيد زيزو لاعب المنتخب المصري عن ثقته في عناصر المنتخب مؤكدًا أن المنتخب المصري يملك مجموعة من اللاعبين المميزين سواء محترفين أم من الأهلي والزمالك.

وصرح أحمد سيد زيزو عبر قناة “أون تايم سبورت” قائلًا: “الفوز اليوم على توجو هو البداية، يجب علينا استعادة الثقة نحن نملك مجموعة من اللاعبين المحترفين الرائعين، وكذلك مجموعة مميزة من الأهلي والزمالك أطراف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذلك لاعبين من بيراميدز وصيف الكونفدرالية”.

وتابع: “أحاول أن أقدم أقصى ما أملكه في كل مباراة مع الزمالك في الدوري أو إفريقيا من أجل التواجد في المنتخب، أقدر الثقة التي منحها لي حسام البدري وأتمنى أن على قدر هذه الثقة وأرد ليه دين بأداء مميز في الملعب”.

وأكمل: “أتمنى أن تتحلى الجماهير بالروح الرياضية، أقرب لاعبين لي في المنتخب هم أفشة ومحمد هاني، بينما يتدرب مصطفى محمد مع محمد الشناوي، في النهاية هذه كرة قدم فقط ويجب أن نتحلى بالروح الرياضية”.

وحقق المنتخب المصري فوز صعب اليوم على توجو بهدف دون رد جاء بأقدام المدافع محمود الونش، ولعبت مباراة اليوم على استاد القاهرة في إطار الجولة الثالثة من تصفيات دوري الأمم الإفريقية، ويستعد المنتخب المصري للعب أمام توجو المباراة القادمة خارج الديار في الجولة الرابعة.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.