سارة الشامي لإيليت نيوز “ماكو” هو أول عرض سينمائي تحت المياه

كتبت: حنان الوالي –مصر

صرّحت الفنانة سارة الشامي لموقع إيليت نيوز حول آخر أعمالها السينمائية، وقالت أنها في انتظار عرض فيلمين لها، ولكن غير معروف فترة عرضهما، وذلك للظروف الراهنة، وأحوال السينما أيضا في هذه الفترة.

وأشارت أن الفيلم الأول فهو فيلم “ماكو” وهو من إخراج محمد هشام الرشيدي، وأضافت أن هذا الفيلم كان صعب في تصويره، واستغرق وقت طويل في التجهيز  والتدريب علي الغطس.

وأكملت أنه أول فيلم يُصور تحت المياه، وأما عن الكواليس فهي سعيدة بها وبالمشاركة مع نجوم الفيلم، وأوضحت الشامي أسماء لنجوم العمل ومنهم ناهد السباعي، فريال يوسف، عمرو وهبه، منذر رياحنة، محمد مهران، وبسمة وأنه أول فرصة تجمعهما، و تحبها كثيرا كما أنها من معحبيها.

وذكرت أن الفيلم الآخر فهو فيلم “موسي”، وصرّحت أنه أول فيلم في الوطن العربي يكون بطله إنسان آلي، وهو من إخراج بيتر ميمي، وقالت أنها متحمسة جدا لهذا العمل، وسعيدة بترشيح المخرج، حيث أنها تتلمذت علي يده، وأضافت له الفضل في ظهوري للجمهور ، وخاصة أن أول عمل قمت به كان من ترشيحه أيضا وهو مسلسل” كلبش” مع الفنان أمير كرارة، حيث عُرفت في الشارع  بشخصية سلمي. 

وأنهت الشامي  حوارها بالحديث عن  مشاركتها الرمضانية  ٢٠٢١ فهي تستعد لمسلسل “ورد”، والذي يجمعها مع الفنانة حنان مطاوع، وسوف تقوم بدور أختها في هذا العمل.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.