طنطا يحقق الفوز بثنائية لهدف على إنبي بالدوري العام

كتبت: ياسمين غنيم – مصر:

نجح «أبناء السيد البدوي» في تحقيق فوز غالي على نظيره «إنبي» بهدفين لهدف، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينها اليوم الجمعة، على ستاد «بتروسبورت»، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز «الإيچيبشين ليج».

وافتتح «أبناء السيد البدوي» اللقاء بتسجيل هدف الشوط الوحيد عن طريق «محمد جدو» في الدقيقة 18 من أحداث المباراة من بعد تمريرة رائعة من إسلام فؤاد، مع استحواذ كامل من قبل طنطا وصل إلي 64٪ مقابل 36٪ للفريق البترولي، وينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم طنطا بهدف نظيف.

ومع أحداث الشوط الثاني بدأ «أبناء السيد البدوي» بالسيطرة وشن الهجمات الخطيرة على مرمى الفريق البترولي؛ ليحرز طنطا الهدف الثاني في الدقيقة 53 من عمر المباراة بقدم «چون افيري» من صناعة محمد جدو، وبعد دقائق قليلة قلص الفريق البترولي الفارق وسجل «أحمد علي» هدف لإنبي في الدقيقة 59 من زمن اللقاء من أسيست من محمد شريف، ووصل استحواذ طنطا إلى 57٪ مقابل 43٪ لإنبي، وينتهي اللقاء بفوز طنطا بثنائية مقابل هدف.

وبذلك الفوز يرفع طنطا رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع عشر، بينما يجمد إنبي رصيده عند النقطة 48 في المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.