فالنسيا يفشل في تحقيق الفوز للمرة الرابعة على التوالي بـ«الليجا»

كتب: محمد حسني – مصر

تعادل فريق فالنسيا مع نظيره خيتافي بهدفين لمثلهما، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما امس الأحد، على ملعب «ميستايا»، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

وافتتح يونس موساح التسجيل لصالح الخفافيش في الدقيقة 22 من عُمر المباراة، وسط محاولات فالنسيا لإسعاد جماهيرهم بتلك المباراة عقب نتائجهم المخيبة بالجولات الماضية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الخفافيش بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه المدافع تيري كوريا؛ ليضطر فريق فالنسيا لاستكمال اللقاء بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 56، وحاول اللاعبون تدارك الأمور من أجل الخروج بنقاط المباراة الثلاث رغم النقص العدد.

ولكن الرياح لم تأتي بما تشتهي السفن ليُسجل اللاعب «هيرناديز» هدف التعادل لخيتافي في الدقيقة 87، قبل ان يُضيف «رودريجيز» الهدف الثاني في الدقيقة 94؛ لتصبح النتيجة بتقدم خيتافي بهدفين لهدف في غضون دقائق، ولكن لم يستسلم لاعبو الخفافيش، ليدركوا التعادل في الدقيقة 100 عن طريق اللاعب «سولير» من علامة الجزاء، بعد طرد لاعب خيتافي داميان سواريز في الدقيقة 98.

وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، بذلك التعادل ارتفع رصيد فالنسيا إلى 8 نقاط بالمركز السادس عشر مع استمرار سوء النتائج التي يحققها الفريق، كما ارتفع رصيد فريق خيتافي إلى 11 نقطة بالمركز الثامن.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.