كرواتيا ضد البرتغال.. تعرف على تشكيلتي المنتخبين الأساسية

كتب: عمر صابر – مصر

ستنطلق المباراة التي ستجمع بين منتخبي كرواتيا والبرتغال في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب بولجد في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وكشف زلادتكو داليتش مدرب المنتخب الكرواتي التشكيلة الأساسية التي شهدت تواجد نجم ريال مدريد مودريتش، وجاءت تشكيلة المنتخب الأساسية كالآتي:
في حراسة المرمى: ليفاكوفيتش، في خط الدفاع: براداريتش، سكوريتش، لوفرين، يورانوفيتش، وفي الوسط: كوفاسيتش، ماركو روج، مودريتش، بازاليتش، وفي الهجوم: بيريسيتش، فلاسيتش.

وعلى الجانب الآخر أعلن المدرب فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال تشكيلة الملاحين الأساسية والتي شهدت تواجد كريستيانو رونالدو، وجاءت تشكيلة المنتخب كالآتي:
في حراسة المرمى: باتريسيو، في خط الدفاع: سيميدو، دياز، روبين سيميدو، روي، وفي الوسط: بيريرا، موتينيو، برونو فرنانديز، وأمامهم في الهجوم: جواو فيليكس، كريستيانو رونالدو، جوتا.

ويقع المنتخب الفرنسي في المركز الأول برصيد 13 نقطة متقدمًا بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني المنتخب البرتغالي، فيما جاء المنتخب الكرواتي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط متساويًا مع صاحب المركز الرابع منتخب السويد.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.