كيلي جينر تخطف الأنظار بجلسة تصوير خارج قصرها بفستان مثيرة

خضعت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيلى جينر لجلسة تصوير كشفت عنها خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما خطف أنظار عدد كبير من معجيبن عالم الأزياء والموضة.

كتب : مصطفى شلي

خضعت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيلى جينر لجلسة تصوير كشفت عنها خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما خطف أنظار عدد كبير من معجيبن عالم الأزياء والموضة.

نشرت النجمة كيلى جينر عدد من الصور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الأجتماعي ” أنستجرام ” ، حيث  ظهرت كيلى البالغة من العمر 23 عاما بعدد من الصور خارج قصر هولمبى هيلز الضخم الذى تبلغ تكلفته 36 مليون دولار وتمتلكه كيلى جينر.

كيلي جينر في جلسة التصوير

ويشار إلي أن الفستان التي ظهرت به كيلي حمل توقيع دار أزياء “Sorella” وسعره 12 جنيها إسترلينيا فقط بالرغم من أن كيلى تسعى دائما للظهور بتصميمات تتكلف الالاف الجنيهات الإسترلينى ، وقد إرتدت الكثير من أكسسوارات الذهبية كبيرة الحجم.

أكسسوارات كيلي جينر

ويذكر أن كيلي جينر لديها عدد كبير من المعجبين على مواقع التواصل الأجتماعي ، حيث تضم أكثر من 202 شخص ، وروجت كيلى جينر الشهر الماضى لمجموعتها الخاصة بالعناية بالبشرة الجديدة ، حيث ظهرت جينر باحدى الصور وهى تستحم فى حوض رخامى ملىء بالورد ذات اللون الوردى عندما قدمت مجموعتها الجديدة من منتجات الاستحمام ، وظهرت  النجمة العالمية كيلى جينر فى الصورة و هى ترتدى “بادى سوت ” بإحدى درجات اللون الوردى ، و حمل التصميم توقيع دار أزياء ” Fleur Du Mal ” بينما وصل سعره الى 411 جنيها إسترلينى.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.