لاتسيو يقتنص نقطة ثمينة من انياب يوفنتوس بـ«الكالتشيو»

كتب: محمد حسني – مصر

اقتنص لاتسيو تعادلًا بطعم الفوز من بطل الدوري يوفنتوس بهدف لمثله في اللحظات الأخيرة، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد، على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي الممتاز؛ ليُواصل «اليوڤي» تعثره هذا الموسم بكثرة التعادلات.

وافتتح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لصالح يوفنتوس مع الدقيقة 15، وسط سيطرة مُتبادلة من جانب كلا الفريقين ؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم «البيانكونيري» بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني استمر الشد والجذب من جانب كلا الفريقين، في محاولة من لاعبي السيدة العجوز لتعزيز النتيجة، وعلى الجانب الآخر يُحاول لاعبو لاتسيو العودة في اللقاء؛ لنشهد إصابة «رونالدو» مع الدقيقة 76، ويحل باولو ديبالا بديلًا عنه.

وكاد اللقاء أن ينتهي لصالح كتيبة «بيرلو» بهدف «رونالدو»، لكن حكم اللقاء يحتسب 4 دقائق كوقت مُحتسب بدلًا من الضائع، ويعود مهاجم لاتسيو – فيليبي كاسيدو ويُمارس هوايته المُفضلة بالتسجيل في آخر الثواني؛ ليُنقذ فريقه من خسارة كانت قريبة، وبذلك الفوز ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 13 نقطة في المركز الثالث، كما ارتفع رصيد لاتسيو إلى 11 نقطة بالمركز التاسع.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.