«لوكاكو» يسعى لمواصلة توهجه أمام شاختار بـ«التشامبيونزليج»

كتب: محمد حسني – مصر

يستضيف فريق شاختار دونتسك الأوكراني نظيره إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، خلال اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب «أولمبيسكي»، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج».

وأعلن المدير الفني لـ«الإنتر» – أنطونيو كونتي تشكيل الفريق الذي سيخوض اللقاء والذي جاء كالتالي: في حراسة المرمى «هاندانوفيتش»، أمامه ثلاثي الدفاع «دامبروسيو، دي فري، وباستوني»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «حكيمي، باريلا، فيدال، يونج، وبروزوفيتش»، وفي الهجوم «لوكاكو، ومارتينيز».

فيما قرر المدير الفني لفريق شاختار – «كاسترو» الدفع بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى «تروبين»، وأمامه رباعي الدفاع «كورنييكو، بوندر، خوتشولافا، ودودو»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «باربيران، مارلوس، سولومون، أنطونيو، وماتيوس»، وفي الهجوم «دينتينهو».

والجدير بالذكر، أن «شاختار» يسعى لتعزيز صدارته للمجموعة، وذلك بعد الفوز على ريال مدريد بالجولة الماضية بنتيجة 3 – 2 في مفاجأة من العيار الثقيل، بينما تعادل فريق بروسيا مونشنجلادباخ مع إنتر ميلان بهدفين لمثلهما؛ ليحتلا المركز الثاني والثالث على الترتيب برصيد نقطة وحيدة لكلًا منهما.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.