ليستر سيتي يُحقق فوزًا عريضًا على ليدز يونايتد بـ«البريميرليج»

كتب: محمد حسني – مصر

حقق فريق ليستر سيتي فوزًا عريضًا على نظيره ليدز يونايتد بنتيجة 4 – 1، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس الإثنين، على ملعب «إيلاند رود» ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

وافتتح «بارنيس» التسجيل للذئاب بعد دقيقتين من انطلاق صافرة البداية، ليعود زميله «تيليمانس» ويُعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 21، لتزداد الأمور تعقيدًا على كتيبة «بيلسا»، رغم سيطرتهم على الكرة خلال معظم دقائق الشوط الذي انتهى بتأخرهم بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني حاول «ليدز» تقليص الفارق والعودة في النتيجة، وبالفعل تمكن «دالاس» من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 48، ولكن «ليستر» رفض أن يفقد زمام الأمور؛ ليُوسع «ڤاردي» النتيجة لصالح فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 76، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع أطلق «تيليمانس» رصاصة الرحمة على كتيبة «بيلسا» بالهدف الرابع، لينتهي اللقاء بفوز الذئاب بأربعة أهداف مقابل هدف.

والجدير بالذكر، أن هدف «ڤاردي» هو الهدف السابع له هذا الموسم ليتساوى مع الفرعون المصري محمد صلاح بنفس العدد، خلف «سون، ولوين» اللذان يمتلكا 8 أهداف لكلًا منها في الصدارة، وبذلك الفوز ارتفع رصيد ليستر سيتي إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن ليڤربول المُتصدر، بينما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.