«ليفاندوفيسكي» يقود تشكيل «الباڤاري» أمام لوكوموتيف موسكو بـ«التشامبيونزليج»

كتب: محمد حسني – مصر

يستضيف فريق لوكوموتيف موسكو الروسي نظيره بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء، خلال اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب «لوكوموتيف»، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج».

وأعلن المدير الفني لـ«الباڤاري» – هانز فليك تشكيل الفريق الذي سيخوض اللقاء والذي جاء كالتالي: في حراسة المرمى «نوير»، أمامه رباعي الدفاع «باڤارد، زوله، ألابا، وهيرنانديز»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «كيميتش، جوريتسكا، توليسيو، كومان، ومولر»، وفي الهجوم «ليفاندوفسكي».

فيما قرر المدير الفني لفريق لوكوموتيف – «نيكوليتش» الدفع بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى «ماريناتو»، وأمامه رباعي الدفاع «ريبوس، سيركويرا، تشورلوكا، وجيفوغليادوف»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «ميرانتشوك، ماجكيف، إغناتييف، سمولوف، وكريتشوفياك»، وفي الهجوم «زي لويس».

والجدير بالذكر، أن «البايرن» يسعى لتعزيز صدارته للمجموعة، وذلك بعد الفوز على أتليتكو مدريد بالجولة الماضية برباعية بيضاء جعتله في الصدارة، بينما تعادل فريق لوكوموتيف موسكو مع سالزبورج بهدف لمثله؛ ليحتلا المركز الثاني والثالث على الترتيب برصيد نقطة وحيدة لكلًا منهما.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.