محرز يقود هجوم مانشستر سيتي.. ووايلدر يُعلن تشكيلة شيفيلد يونايتد الأساسية

كتب: عمر صابر – مصر

ستنطلق المباراة التي ستجمع بين فريقي مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد ظهر اليوم السبت في تمام الساعة 2:30 ظهرًا على ملعب برامول لين في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تشكيلة الفريق الأساسية التي شهدت تواجد النجم البلجيكي كيفين دي بروين، وجاءت تشكيلة كالآتي:
في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: والكر، لابورت، دياز، كانسيلو، في الوسط: رودريجو، محرز، دي بروين، وأمامهم في الهجوم: سيلفا، ستيرلينج، توريس.

بينما أعلن المدرب الإنجليزي كريس وايلدر تشكيلة شيفيلد يونايتد الأساسية التي ستلعب اليوم أمام مانشستر سيتي، وجاءت تشكيلة كالآتي:
في حراسة المرمى: رامسدالي، في خط الدفاع: باشام، إيغان، استفينز، في الوسط: بالدوك، بيرج، أمبادو، أوسبورن، لوي، وأمامهم في الهجوم: بروستر، مكبورني.

ويقع مانشستر سيتي في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، حيث حظت كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا ببداية سيئة ليفوزوا بمباراتين فقط من أصل 5 مباريات، كانت أمام ولفرهامبتون وأرسنال، فيما تعادلوا أمام ويست هام وليدز يونايتد وخسروا ضد ليستر سيتي.

ولم يكن الوضع في شيفيلد يونايتد أفضل حالًا بل على العكس تماما حيث يحظى شيفيلد يونايتد بموسم كارثي، ولم يحقث الفريق الإنجليزي أي فوز حتى الآن وتعادل في مباراة وحيدة منذ انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.