مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد إدوارد في حفل خاص

إحتفل الفنان مصطفى قمر بعيد ميلاد الفنان إدوارد ، فى الكافيه الخاص به بمنطقة التجمع الخامس .

كتب : مصطفى شلي

إحتفل الفنان مصطفى قمر بعيد ميلاد الفنان إدوارد ، فى الكافيه الخاص به بمنطقة التجمع الخامس .

حرص عدد كبير من النجوم بتقديم التهاني للنجم إدوارد ، بمناسبة عيد ميلاده  ، كما حضر عدد من النجوم من أبرزهم الفنانة عبير صبري و تيام نجل الفنان مصطفى قمر، حيث قاموا بالغناء سويا بمشاركة فرقة ” الجيبسي ”  الخاصة بإدوارد والتي عادت بقوة للغناء بعد فترة غياب طويلة التى ملأت على عيد ميلاد البهجة والفرح، وأشرف على الحفل محمد مكى المسئول عن فرقة الجيبسى.

ويشار إلي أن إدوارد إنتهي من تصوير دوره في مسلسل ” لؤلؤ ” ، حيث يجسد فى المسلسل شخصية مدير أعمال الفنانة ” مي عمر ” ، العمل من بطولة الفنانة مي عمر ، أحمد زاهر ، إدوارد ، نجلاء بدر و نرمين الفقي ، المسلسل من تأليف محمد مهران ، ومن إخراج محمد عبد السلام .

ومن ناحية أخري يشارك إدوارد فى مسلسل ” نسل الأغراب ” الذي من المقرر عرضه فى شهر رمضان القادم 2021 ، العمل بطولة الفنان أحمد السقا و أمير كرارة ، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي .

ويذكر أن أخر أعمال إدوارد كانت من خلال مسلسل ” البرنس ” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي 2020 ، المسلسل بطولة محمد رمضان ، روجينا ، أحمد زاهر ، نور ، صفاء الطوخي و عبد العزيز مخيون ، العمل من تأليف و إخراج محمد سامي .

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.