مفاجأة فيات كرايسلر الإيطالية لعشاق “تيبو”

أطلقت فيات كرايسلر الإيطالية موديلاً جديداً من أيقونتها “تيبو” موديل 2021، والذي حصل على ملامح وتقنيات جديدة.

يأتي الطراز الجديد من “فيات تيبو” موديل 2021 بخيارين من المحركات إحداهما تعمل بـ “البنزين” والأخري بـ “الديزيل”، بقوة تبدأ من 100 حصان وحتى 130 حصانًا.

وتتوافر السيارة في الأسواق بسعر يبدأ من 13.9 ألف يورو تقريبا (218.4 ألف جنيه مصري)، ومن المتوقع ظهورها في الأسواق المصرية قريباً في ظل الانتشار السريع للموديلات السابقة من نفس السيارة، وذلك بغض النظر عن شكوى الملاك من توكيل السيارة في مصر؛ بسبب عدم قدرته علی توفير بعض قطع الغيار اللازمة، وارتفاع أسعار الصيانة والمصنعيات، بجانب عدم الإلمام بكافة الجوانب الفنية وتشخيص الأعطال والتعامل معها إلى جانب سوء الإدارة.

التصميم

أوضحت الشركة الإيطالية إن نسخ “تيبو” التقليدية، التي تحمل الاسم الإضافي “لايف” تتميز من خلال الملامح الجديدة على المقدمة وخاصة الشبكة الأمامية، والتي تحمل شعار الشركة المصنعة، والمحاطة بكشافات LED كاملة، بالإضافة إلى تعديلات في شكل الإكصدام الأمامي، وتصميم جديد لجنوط رياضية من قياس 16 أو 17 بوصة.

المقصورة الداخلية

تم تزويد المقصورة الداخلية لـ “فيات تيبو” موديل 2021 بشاشة معلوماتية قياس 7 بوصة، وكسوة جديدة للمقاعد، وتطعيمات من الكروم وبلوحة للقيادة باللون الأسود.

كما تم تزويد السيارة أيضا بنظام الملتيميديا “U-Connect” من الجيل الخامس وشاشة بقياس 10.25 بوصة تعمل باللمس.

تيبو كروس أوفر

وينضم لباقة الموديلات النسخة “فيات تيبو كروس أوفر” الجديدة، والتي تجذب الأنظار إليها من خلال ألواح الحماية على الرفارف، والشبكة الأمامية على شكل قرص عسل النحل، تصفيح للحماية أسفل السيارة، العتبات الجانبية، والخلوص الأرضي الذي يبلغ حوالي 40 ملم، والإطارات الرياضية الكبيرة ذات الشكل الجذاب، وقضبان للتحميل على السقف.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.