«مونشنجلادباخ» يذل شاختار بسداسية بيضاء على الأراضي الأوكرانية

كتبت: ياسمين غنيم – مصر

حقق فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني فوزًا عريضًا على نظيره شاختار دونتيسك الأوكراني بسداسية نظيفة، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب «أولمبيسكي»، ضمن إطار الجولة الثالثة للمجوعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وفرض فريق «مونشنجلادباخ» سيطرته على مُجريات الشوط طولًا وعرضًا؛ حيث افتتح التسجيل عن طريق الحسن بيليا في الدقيقة 8، ليتبعه زميله «كرامر» بالهدف الثاني في الدقيقة 17، قبل أن يعود «بيليا» ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 26، وفي الدقيقة 44 تمكن «رامي بن سبعيني» من توسيع الفارق إلى رباعية نظيفة؛ لينتهي على إثرها أحداث الشوط الأول من اللقاء.

وفي الشوط الثاني لم يكتفي لاعبي «مونشنجلادباخ» بتلك النتيجة، وعملوا على تزويد الغلة التهديفية، وتمكن لارس تشيندل من إحراز الهدف الخامس في الدقيقة 65، قبل ان يُوقع «بيليا» على الهاترك الخاص به والهدف السادس لفريقه في الدقيقة 78؛ ليفوز أبناء ألمانيا بنقاط المباراة الثلاث بعد أداء أكثر من رائع.

وبذلك الفوز ارتفع رصيد بروسيا مونشنجلادباخ إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد شاختار عند 4 نقاط في المركز الثاني، ويأتي فريق إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد نقطتين، فيما يتذيل ريال مدريد ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.