نابولي يقتنص فوزًا ثمينًا من «سوسيداد» في عُقر داره

كتب: محمد حسني – مصر:

اقتنص فريق نابولي الإيطالي فوزًا ثمينًا من أنياب نظيره ريال سوسيداد بهدف نظيف، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس الخميس، على ملعب «أنويتا»، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من الدوري الأوروبي «اليوروباليج».

وفشل كلا الفريقان في إحراز أي اهداف خلال أحداث الشوط الأول، رغم سيطرة «سوسيداد» على الكرة بنسبة وصلت إلى 64%، ولكنهم فشلوا في ترجمة تلك السيطرة إلى أهداف، بينما حاول نابولي الوصول إلى الشباك بدوره هو الآخر، لكن محاولته باءت بالفشل؛ لينتهي النصف الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني تمكن «بوليتانو» من خطف هدف المباراة الوحيد لصالح نابولي مع الدقيقة 55، ليُهدي بذلك الهدف فريقه وجماهيره 3 نقاط غالية جاءت بشق الأنفس، خاصةً عقب الهزيمة بالجولة الماضية، ويُبقي على آمالهم في التأهل إلى الدور التالي.

وبذلك الفوز ارتفع رصيد نابولي إلى ثلاث نقاط في وصافة المجموعة، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند الرصيد ذاته في المركز الثالث، وعلى الجانب الآخر من المجموعة حقق فريق «آلكمار» الهولندي فوز عريض على نظيره ريجيكا الكرواتي برباعية نظيفة؛ ليشق بذلك طريقه نحو صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما تذيل الفريق الكرواتي لجدول الترتيب بدون رصيد من النقاط.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.