“واتس آب” يتجه لطرح ميزة الدعم عبر الدردشة

أرسلت شركة “واتس آب” تحديثا جديدا إلى “جوجل بلاي بيتا”، البرنامج التجريبي لخدمات “جوجل بلاي”، بهدف تطويره، وبميزة السماح بالتواصل مع “دعم واتساب” الرسمي باستخدام الدردشة.

أطلقت شركة “واتس آب” تحديثا جديدا إلى “جوجل بلاي بيتا”، البرنامج التجريبي لخدمات “جوجل بلاي“، بهدف تطوير التطبيق، وبميزة السماح بالتواصل مع “دعم واتس آب” الرسمي باستخدام الدردشة “واتس آب”.
يشمل التحديث الجديد للإصدار 2.20.202.7 مسارات خفية حول المساعدة والدعم الذي يقدمه تطبيق “واتس آب” للمستخدمين.

ومن المفترض أن تتغير طريقة التواصل أو طرح الأسئلة للإستفسار عن المشاكل أو التساؤلات حول التطبيق مع نظامه البرمجي.

حيث أن “واتس آب” يقوم عند طلب الدعم والمساعدة منه في الإعدادات، بالإجابة على التساؤلات عبر عدة احتمالات، وفقا للأسئلة المطروحة، أو وفقا للصور المرفقة لشرح الحالة أو الإستفسار، ويظهر عدة خيارات.

ويهدف التحديث الجديد إلى إنشاء ما يسمى “دعم واتس آب عبر الدردشة”، وهو عبارة عن دردشة تم التحقق منها، تتم هذه الدردشة بين المستخدم و “واتس آب“، أي يتحول “واتس آب” كما لو كان شخصا، تكلمه عبر رسائل الدردشة، بهدف الإستفسار أو معرفة بعض الإعدادت التي يريدها المستخدم، بحيث يمكن للمستخدم التحقق من الأمان، ومن الواضح أن الدردشة مشفرة من طرف إلى طرف.

وفي هذه الحالة تختلف القراءة البرمجية للدردشة، حيث أن “واتس آب” يمكنه قراءة المحتوى، بين المستخدم و”واتس آب”.
وفي هذه الدردشة، سيتلقى المستخدم الرد على طلب الدعم من إعدادات “واتس آب”، حيث يمكنه التواصل مع “واتس آب”، وتقديم المزيد من التفاصيل في الدردشة، وعندما تنتهي المحادثة، سيتم إغلاق الدردشة تلقائيا.

وتجدر الإشارة إلى أن ميزة التحديث 2.20.202.7 لا تزال غير متاحة للجمهور، ولا تزال قيد التجربة والتطوير.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.