وادي دجلة يكشف اقتراب الأهلي من التعاقد مع لاعبهم أحمد رمضان بيكهام

كتب: عمر صابر – مصر

كشف محمد عبد الواحد المدرب العام لفريق وادي دجلة عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب الشاب أحمد رمضان بيكهام، فيما أعلن عن أسماء بعض اللاعبين الذي طلب وادي دجلة بدوره الحصول عليهم على سبيل الإعارة ضمن صفقة صاحب 23 عامًا.

وصرح محمد عبد الواحد المدرب العام لفريق وادي دجلة عبر قناة “النهار” قائلًا: “الأهلي قريب من التعاقد مع لاعبنا أحمد رمضان بيكهام، لقد طلبنا الحصول على محمد شريف وصلاح محسن لاعبين النادي الأهلي على سبيل الإعارة ضمن صفقة بيكهام إلا أن الأهلي رفض ذلك وفضل زيادة المقابل المادي”.

وتابع: “الأهلي قريب من اتمام الصفقة، لقد عرض علينا الأهلي مجموعة من اللاعبين الآخرين إلا أننا نملك لاعبين مميزين في مراكزهم لذلك رفضنا هذا العرض، لقد تعطلت الصفقة بسبب ذلك إلا أنه في الأيام القادمة سيزيد الأهلي عرضه المادي للحصول على أحمد رمضان بيكهام عن طريق دفع المبلغ المالي دون إدراج أي لاعبين في الصفقة في ظل العلاقات الطيبة بين رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ورئيس وادي دجلة ماجد سامي”.

وظهر أحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجلة بشكل ممتاز مع منتخب مصر للشباب في بطولة دوري الأمم الإفريقية التي لعبت الموسم الماضي في القاهرة، ونجح بيكهام في التتويج رفقة الفراعنة بالبطولة أمام كوت ديفوار في النهائي.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.