وزارة الداخلية تواصل تكثيف حملاتها الأمنية المكبرة علي مستوى الجمهورية

كتبت: سارة علي- مصر

واصلت الأجهزة الأمنية لوزارة الداخلية تكثيف حملاتها الأمنية المكبرة خلال ال 24 ساعة الماضية على مستوى محافظات الجمهورية، حيث تم ضبط العديد من القضايا التموينية، وفقاً لما نشر على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية.

حيث قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لضبط قضايا الغش التجاري، وتم ضبط “1285” قضية تموينية متنوعة.

فقد تم ضبط 1,49 طن من اللحوم المفرومة، وقطع الدواجن، غير صالحة للاستهلاك الآدمي، نظرًا لوجود تغيرًا في خواصها الطبيعية، التي تشكل خطراً على صحة المواطنين، من أجل طهيها وبيعها، للحصول على مبالغ مالية كبيرة، بمحافظة القاهرة.

كما تم ضبط 15,6 طن مكرونة، مجهولة المصدر، يتم استخدمها في البيع بالأسواق، للحصول على مبالغ مالية غير مشروعة، بالإضافة إلى ضبط “2,4 طن عسل الجلوكوز”، مجهول المصدر، غير صالح للاستهلاك، نظراً لوجود تغير في الخواص الطبيعية، وبيعها في الأسواق، للحصول على مبالغ مالية غير مشروعة بمحافظة الشرقية.

كما وجد” 12 طن” من المبيدات الزراعية غير صالحة للاستهلاك، لانتهاء فترة صلاحيتها المدونة عليها، تمهيداً لبيعها بالسوق والحصول على مبالغ مالية غير مشروعة بمحافظة الغربية.

وقد تم ضبط ” 1581″ جلد من الفصيلة الخيلية، مجهولة المصدر، بغرض تصديرها للخارج، بمحافظة الجيزة.

بالإضافة إلى ضبط 6,2 طن “دقيق فاخر، أرز أبيض، ومكرونة”، مجهولة المصدر غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وجد بها حشرات حية، مما يسبب خطراً على صحة المواطنين، تمهيداً لبيعها بالسوق، والحصول على مبالغ مالية غير مشروعة، بمحافظة المنوفية.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.