” وزيرى وهايدى ” .. الطالب والطالبة المثاليين بحقوق جنوب الوادى

كتب : محمد فتحي – مصر

نظمت إدارة رعاية الشباب بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادى، مسابقة  “الطالب والطالبة المثالية”، على مستوى الفرق الأربع، وذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة، والدكتور دويب حسين صابر، عميد الكلية، وإشراف الدكتور محمد رشدى، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.صرح الدكتور دويب حسين، عميد كلية الحقوق، أن المسابقة تهدف إلى اختيار الطلاب المتميزون علمًا وخلقًا، ليصبحوا قدوة  لطلاب الجامعة للعام الجامعى 2020 / 2021 م، لافتًا إلى أن الطلاب الفائزين بالمركز الأول والثاني سوف يمثلون الكلية في مسابقة الطالب والطالبة المثالية على مستوى الجامعة.


وقال أن المسابقة تنظم في بداية كل عام جامعي لتعزيز تنمية الوعي الثقافي، وتوطيد أواصر الصداقة، وغرس روح المنافسة بين طلاب الجامعة، كما تهدف لاختيار الطلاب المتميزون من خلال معايير محددة يتم من خلالها تقييم تميزهم في مهارات الحاسب الآلي والمعلومات العامة والتقدير العلمي والسمات الشخصية والنشاط المجتمعي والجامعي.

تكونت لجنة تحكيم المسابقة من الدكتور أحمد عبد الموجود زكير مدرس القانون الجنائى، والدكتور منتصر يوسف الهمامى، مدرس الشريعة الإسلامية، ومحمد عاشور محمد كامل، كبير أخصائيين برعاية شباب الكلية . 


وبعد اجتماع اللجنة المكلفة باختيار الطالب والطالبة المثالية بكلية الحقوق، وإجراء المقابلات الشخصية مع الطلاب وفقًا لمعايير التقييم المحددة.

أسفرت المسابقة عن فوزالطالب ” محمد حسين نور الدين علاء الدين وزيرى ” الطالب بالفرقة الرابعة بلقب الطالب المثالى، بينما فازت الطالبة ” هايدى محمد جلال عبد المجيد ” بالفرقة الرابعة بلقب الطالبة المثالية.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.