وكيل وزاره الصحة بالسويس يتفقد المستشفى العام

قام الدكتور اسماعيل الحفناوى وكيل وزاره الصحه بالسويس بزياره تفقديه للمستشفى العام بالسويس لزياره أكثر من قسم اولها قسم طوارئ الجراحه والعظام ثم قسم طوارئ النساء والتوليد ثم مركز الاشعه التشخيصيه ثم مركز نقل الدم الاقليمى

السويس. إبراهيم ابوزيد
قام الدكتور اسماعيل الحفناوى وكيل وزاره الصحه بالسويس بزياره تفقديه للمستشفى العام بالسويس لزياره أكثر من قسم اولها قسم طوارئ الجراحه والعظام ثم قسم طوارئ النساء والتوليد ثم مركز الاشعه التشخيصيه ثم مركز نقل الدم الاقليمى وذلك لمتابعه العمل والتأكد من وجود الفريق الطبى وتلافى الملاحظات التي وجدها خلال الجولات السابقه.

واكد الحفناوى على أطباء قسم النساء والتوليد انه سيشهد تطويرًا خلال فتره توليه المسئوليه ليضاهى المراكز الخاصه حتى لايحتاج المرضى اللجوء إلى مراكز طبيه خاصه في وجود مستشفى السويس العام واشاد بالجهود المبذولة بالقسم وانه وبصفته استشارى النساء والتوليد سيولى القسم اهتمام خاص نابع من خبرته لخدمه اهالى السويس الطيبين.

واثناء زيارته للمركز الاقليمى لبنك الدم اشاد بمستوى المركز والامكانيات الفنيه والبشريه الموجوده بالمركز وتنوع فصائل الدم لتغطيه الطوارئ وغيره من الخدمات ثم توجهه إلى مركز الاشعه التشخيصيه واثنى عليه من حيث الامكانيات وتوافر الاجهزه المتخصصه في المركز وايضًا كفأه الأطباء.

ويأتى ذلك في إطار الحولات التفقديه المفاجئه على مدار الأسبوع والهدف منها انتظام العمل ومعالجه أي قصور ومتابعه احتياجات الاقسام المختلفه وايضًا احتياجات الأطباء والتمريض والفريق الطبى والاستماع اليهم وأيضا إلى المرضى لتحقيق الخدمه المرجوده وتقديم خدمه طبيه بجوده واداء عالى.
وفي نهايه الجوله قدم الحفناوى الشكر لجميع العاملين لتواجدهم في أماكن عملهم والتزامهم بواجبهم المهنى والانسانى تجاه مرضاهم.

اشترك مجاناً في نشرتنا البريدية
إشتراكك المجاني في النشرة البريدية سيتيح لك البقاء على إطلاع بكل الأخبار و التقارير
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يهمك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.