من نحـن

حول موقع “إيـليت نيوز”

كان ميلاد موقع “إيـليت نيوز”  https://www.elitenews.net في عام 2020، ليصبح وجهة المشاهد للحصول على أحدث الأخبار علي مدار الساعة ومتابعتها.

يقدم الموقع خدماته الإعلامية التي يمده بها شبكة مراسلين من أفضل الصحفیین المصریین و العرب، ویمتد نطاق التغطیة الخبریة إلى جمیع أنحاء العالم عبر شبكة متمیزة من المراسلین.

و يترأس التحرير الموقع: الكاتبة الصحفية هبة وصفي التي تعد من المؤسسين الفعليين للموقع.

يتبنى موقع “إيـليت نيوز” في سیاسته التحریریة منھجا مستقلاً ومعتدلاً، ويعمل وفق مجموعة من القواعد المھنیة الواضحة وفى إطار من الشفافیة الكاملة، ويسعى الموقع الإلكترونی لتقدیم أخبار دقیقة غیر متحیزة ومعلومات مبنیة على الخبرة والتحلیل العمیق. وتدعم ھذه الخدمات الصحفیة بوسائل الإعلام الحدیث المعتمد على الوسائط المتعددة وأسالیب التفاعلیة وإعلام المواطن.

تعريف بأقسام الموقع

موقع “إيـليت نيوز” أو البوابة الإخبارية الإلكترونية لـ “إيـليت نيوز” يعتبر من أكثر المواقع التي يزورها المصريون و الأشقاء العرب في أكثر من دولة. يقدم الموقع خدمات إخبارية، وتغطيات، ومساحات للكتابة وعرض الآراء، ويقدم خدمة البريد الإلكتروني لتمكين القراء من التواصل مع إدارة الموقع.

يتكون موقع “إيـليت نيوز” من عدة أقسام/ صفحات لكل ما يهم جميع الأشخاص من الأخبار السياسية، الإقتصادية، الرياضية، الفنية بالإضافة إلي ملحق خاص لأخبار السيارات، و كل ما هو جديد ومتعلق بالأخبار التقنية و التكنولوجيا.

و يمتد نشاط موقع “إيـليت نيوز” لعرض تغطيات خاصة فيديو لكل الأحداث المصورة و التي تهم العديد من المشاهدين.

تقييم موقع “إيـليت نيوز”

بناء على تقييم مجموعة من الأخبار من موقع “إيـليت نيوز” في شهر نوفمبر 2020، وعلى الرغم من حداثة عهد الموقع الإخباري إلا أنه استطاع تحقيق نجاح تمثل في زيادة نسبة المشاهدات كما اعتبره البعض مصدراً أول للأخبار في أغلب الأحيان، كما استطاع أن يستقطب عدداً من الكتاب و المراسلين الصحفيين سواء من مصر أو من العديد من الدول العربية و الأجنبية،

حيث يتبنى الموقع منهجاً مستقلاً ومعتدلاً، وضع بنيته رئيسة التحرير “هبة وصفي” حيث تقوم سياسة الموقع الإخباري على نقل الأخبار بكل شفافية ووضوح دون التحيز أو المبالغة في مدح وتأييد جهود المؤسسات والهيئات أو تبرير أخطائها، وكذلك فإنها لا تبالغ في النقد الجارح لأي جهة أو مؤسسة سواء حكومية أو خاصة لتتصيد الأخطاء كما تفعل بعض المواقع الحزبية والمستقلة الأخرى.

يسجل موقع “إيـليت نيوز” أرقاماً غير مسبوقة من الزيارات تسجل زيادة مستمرة خصوصاً في حال مواكبة الأحداث الكبرى، ولهذا السبب صار وجهة مفضلة لشركات الإعلان.